رجال أمن العيون ينجحون في تأمين احتفالات رأس السنة

رجال أمن العيون ينجحون في تأمين احتفالات رأس السنة

شطاري خاص1 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 1:26 صباحًا

شطاري-العيون

يبدو أن الجهود المبذولة من طرف ولاية أمن جهة العيون الساقية الحمراء، من أجل تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية2019 بالعيون، قد أتت أكلها في استقبال السنة الجديدة.

وكانت ولاية أمن العيون قد رفعت عصر أمس الإثنين، من درجة تأهبها ويقظتها إستعدادا للاحتفالات، حيث باشرت استعراضها بمقر الثكنة التابعة للتدخل السريع، لترسانتها البشرية والآلية، بتسخير كل إمكانياتها في سبيل تأمين الإحتفالات وفق تدبير معقلن لدورياتها.

وتم نشر المئات من عناصر الأمن بالشوارع الرئيسية للمدينة والشوارع الفرعية، بالإضافة لتسيير دوريات قرب للشرطة، ونصب سدود أمنية وقضائية بمداخل ومخارج المدينة، فضلا عن إقامة حراسات معززة بالكلاب المدربة أمام الوحدات الفندقية، ومقرات البعثات الأجنبية، علاوة على المعالِم السياحية للمدينة، والمحطات الطرقية ومطار العيون الحسن الأول، والساحات العمومية.

وأقرت ولاية أمن العيون خطتها الأمنية الإحترازية تماشيا والتعليمات الصادرة عن المديرية العامة للأمن الوطني، وذلك ضمانا لأمن وسلامة المواطنين المغاربة والأجانب، وتعزيز طمأنينتهم على حد سواء.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص