ابن الدرهم ولد لفشوش يتحدى القانون في أعمال تخريببة طالت مقهى بالعيون

ابن الدرهم ولد لفشوش يتحدى القانون في أعمال تخريببة طالت مقهى بالعيون

شطاري خاص6 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 8:10 مساءً

شطاري-العيون

أقدمت عصابة مسلحة بالأسلحة البيضاء، في وقت مبكر من الاثنين، على اقتحام مقهى الجوهرة الخضراء التي توجد بشارع مكة بمحطة البنزين أطلس بالعيون.

العصابة قامت بالسطو على المقهى، بنقل كل التجهيزات والمعدات الموجودة بعين المكان، بما في ذلك صندوق الأموال المتحصلة كمداخيل، إضافة إلى أعمال تخريبية طالت الأبواب و النوافذ، محملين مسروقاتهم على شاحنات صغيرة لينطلقوا إلى وجهة مجهولة.

الفعل الإجرامي لهذه العصابة، لم يقتصر على سرقة المعدات و الرحيل، بل عادت من جديد يوم أمس الثلاثاء، إلى المقهى رفقة العمال و بدأوا بإزالة الجبص والجدران و شبابيك الألمنيوم و الرخام من الأرضية.

وتجدر الإشارة إلى أن بناية المقهى ترجع ملكيتها لشركة البترول أطلس الصحراء وإكتراها منها بعقد مسجل قانونياً منذ خمس سنوات شاب صحراوي و شريك له واستثمرا فيها ما يقارب ثلاثة ملايين درهم.

المستثمر الشاب يمتلك 80 في المائة من أسهم الشركة المكترية للمقهى مثبتة في وثائق مسجلة لدى المحكمة الإبتدائية بالعيون في حين يمتلك شريكه 20 في المائة من الأسهم.

وفي ذات السياق أفادت مصادر أن شريك إتفق مع إبن رجل أعمال نافذ بالصحراء، للإستيلاء على المقهى بطريقة غير قانونية تمثلت في تخريب المقهى.

وأفادت ذات المصادر أن عائلة مالك أغلبية أسهم المقهى، أكدت على أن العصابة التخريبية تابعة لإبن أحد رجال الأعمال النافذين بالصحراء. كما
أنهم تقدموا يوم الإثنين بشكاية ضد الشريك والطرف المخرب

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص