مجموعة من التلميذات يدخلن موجة هستيريا إثر تناولهن مخدر بمدرسة عمومية..

مجموعة من التلميذات يدخلن موجة هستيريا إثر تناولهن مخدر بمدرسة عمومية..

شطاري خاص12 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 5:17 مساءً

شطاري-العيون

في ظروف غامضة و لأسباب مجهولة، شهدت إحدى المدارس العمومية بمدينة الدار البيضاء، أمس الاثنين، واقعة غريبة، حيث أغمي على عشرات التلميذات.

وأظهر شريط فيديو قصير تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي دخول تلميذات في نوبات هستيرية، والحديث مع بعضهن البعض بأصوات غريبة داخل قاعة مخصصة للأساتذة.

وأكدت مصادر إعلامية، أن التلميذات يعتقد أنهن تناولن مخدراً يعرف باسم “فلاكة Flakka” دون علمهن، و هي نوع من أنواع المخدرات التي يتعاطاها الفرد وتجعله مغيبًا عن الواقع تمامًا.

و من أهم الأعراض التي يشعر بها متعاطي حبوب الفلاكا هي الشعور بالسخونة الشديدة في جسده وهو ما ينتج عنه تصرفات غريبة يقوم بها المتعاطي مثل تمزيق ملابسه أو الركض والجري في الشوارع وكأن هناك حيوانات شرسة تقوم بمطاردتهم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص