الداخلة تسدل الستار على فعاليات كرانس مونتانا..

الداخلة تسدل الستار على فعاليات كرانس مونتانا..

شطاري خاص18 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 1:44 صباحًا

شطاري-الداخلة

أسدلت مدينة الداخلة، اليوم الأحد الستار على فعاليات منتدى “كرانس مونتانا” في نسخته الخامسة بقصر المؤتمرات، والذي كان قد تم تنظيمه حول موضوع “إفريقيا والتعاون الإقليمي والتعاون جنوب – جنوب”.

وعرف الحدث الدولي البارز، حضور شخصيات دولية وازنة أضفت طابع الأهمية التي يحظى به المنتدى الدولي في مجال التنمية والتعاون جنوب-جنوب كما يدل على نجاح هذا الملتقى بالداخلة.

وناقشت هاته الدورة من خلال ورشات وجلسات عمل قضايا التنمية الإقتصادية في إفريقيا و”سياسة المغرب في مجال التعاون الإفريقي” و”التدبير الجيد للموارد الطبيعية في إفريقيا” و”تحديات الثورة الرقمية في العالم وفي إفريقيا”.

وفي الختام تم تسليم الشواهد للفوج الجديد لقادة شباب المستقبل حيث يعد منتدى “كرانس مونتانا” لقادة شباب المستقبل تجمعا لشباب من إفريقيا والعالم العربي وأوروبا الشرقية وآسيا الوسطى وأمريكا الجنوبية والشرق، يتم انتقاؤهم بالنظر لما حققوه من نجاح استثنائي، ولتجربتهم التي راكموها داخل المقاولات والمؤسسات الحكومية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص