أمزازي ينسق مع الدكالي ويدعو طلبة الطب إلى استئناف الدراسة..

أمزازي ينسق مع الدكالي ويدعو طلبة الطب إلى استئناف الدراسة..

شطاري خاص6 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 4:52 مساءً

شطاري-العيون

منذ انطلاق مقاطعة طلبة الطب والصيدلة، الدروس النظرية والتطبيقية والتداريب الاستشفائية، وإعلان مقاطعة الامتحانات، دعا كل من سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي، وأنس الدكالي، وزير الصحة، الأحد، إلى ضرورة استئناف الدراسة بكليات الطب والصيدلة، وكليتي طب الأسنان، ابتداء من اليوم  الإثنين.

الوزارتان الوصيتان، أكدتا أن البلاغ المشترك بينهما الصادر، في 17 أبريل المنصرم، يستجيب لجميع المطالب المعبر عنها، من طرف كلية الطب والصيدلة، وطب الأسنان، كما أنه يجدد دعوة الطلاب، بحسب المصدر ذاته، من أجل الرجوع إلى فصولهم، وإتمام سنتهم الدراسية الحالية، خدمة لمسارهم الجامعي.

وذكر البلاغ، أن الوزارتين المجتمعين في اللقاء الذي دعا إليه وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، بتنسيق مع وزير الصحة، أنس الدكالي، خلص إلى وضع برنامج زمني خاص باستئناف الدراسة، وإجراء الامتحانات العادية والاستدراكية، بالكليات المذكورة، بالإضافة إلى تحديد تواريخ الأخيرة، يوم غد الإثنين، واستخدام مختلف الوسائل المتاحة لإخبار الطلبة بها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص