مافيا تهريب المخدرات تجتاح الصحراء.. ومواجهات بين عصابات بالـ “كلاشنكوف”  وعناصر فرقة خاصة لمديرية مراقبة التراب الوطني!

مافيا تهريب المخدرات تجتاح الصحراء.. ومواجهات بين عصابات بالـ “كلاشنكوف” وعناصر فرقة خاصة لمديرية مراقبة التراب الوطني!

شطاري خاص4 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 5:17 صباحًا

شطاري-العيون

انتقلت لجنة من الحامية العسكرية بالداخلة، إلى جماعة تشلا على مقربة من الشريط الحدودي، حيث واصلت، يومي الاثنين، والثلاثاء على التوالي، تحقيقاتها في إطلاق عناصر من القوات المسلحة الملكية أعيرة نارية، السبت الماضي، لتوقيف سيارة رباعية الدفع محملة بالمخدرات، بينما تمكنت أخرى من الفرار، دون أن تسفر العملية عن إلقاء القبض على أي من المشتبه فيهم.

وفي وقت ما زالت التحريات متواصلة لاقتفاء خيوط شبكة تهريب المخدرات، دخل بعض أفرادها في مواجهة بسلاح كلاشنيكوف مع عناصر فرقة خاصة لمديرية مراقبة التراب الوطني، في مدينة الطنطان، مساء الأحد.

وتجدر الإشارة إلى أن مافيا تهريب المخدرات دخلت في تحدي خطير للدولة وأجهزتها، بسعيها إلى تحويل الصحراء إلى قاعدة خلفية لأنشطتها وخلق مسالك تسرب عبرها بضاعتها إلى الخارج، والتي يمكن أن تسقط عائداتها في يد الجماعات المتطرفة التي تتحين الثغرات لضرب الاستقرار الداخلي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص