شباب صحراويون يتعرضون للإصابة بجروح خطيرة على إثر انفجار لغم ارضي بمنطقة الصفية..

شباب صحراويون يتعرضون للإصابة بجروح خطيرة على إثر انفجار لغم ارضي بمنطقة الصفية..

شطاري خاص20 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 6:01 مساءً

شطاري-الداخلة

الألغام في الصحراء، لاتزال تشكل خطرا كبيرا رغم الجهود الكبيرة المبذولة من أجل إزالتها، حيث تعرض ثلاثة شبان صحراويين على متن سيارتهم لانفجار لغم أرضي بمنطقة الصفية جنوب شرق مدينة الداخلة، ما أدى إلى إصابة سائق السيارة بجروح بليغة فيما تعرض الشابين الآخرين لجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب مصادر مقربة من عائلات الضحايا، فإن الواقعة حدثت يوم أمس على الساعة الرابعة بعد الزوال، ولم تتدخل السلطات المعنية بتاتا، كما أنه تم نقلهم على متن سيارة أحد المواطنين إلى مدينة لمهيريز، ليتم نقل الشاب الذي يوجد في حالة خطيرة إلى مستشفى الحسن الثاني على متن سيارة إسعاف حيث حل بالمستشفى المذكور على الساعة الرابعة ليلا.

وأضافت المصادر أن إدارة مستشفى الحسن الثاني عاملتهم معاملة غير إنسانية وقامت برمي الشاب بإحدى الغرف وهو في حالة نزيف دون تقديم الإسعافات الأولية، وبعد مضي حوالي 12 ساعة وبعد عدة تدخلات تم نقله إلى المستشفى العسكري بالداخلة الذي سارع إلى تقديم الإسعافات الأولية له و الفحوصات الضرورية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص