بالإجماع.. “منصور لمباركي” رئيسا للمجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية

بالإجماع.. “منصور لمباركي” رئيسا للمجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية

شطاري خاص19 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 4:36 مساءً

شطاري-متابعة

جرى صباح اليوم السبت، انتخاب منصور لمباركي، رئيسا للمجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية، خلال انعقاد أشغال المؤتمر الوطني العام الثالث عشر للشبيبة الاستقلالية، وذلك بإجماع أعضاء وعضوات المجلس الوطني.

بهذه المناسبة، ألقى منصور لمباركي كلمة عبر فيها عن تأثره البالغ وافتخاره بهذه الثقة التي حظي بها من طرف أعضاء وعضوات المجلس الوطني، معربا عن اعتزازه الكبير بالانتماء لمدرسة الشبيبة الاستقلالية، التي نشأ داخل هياكلها، ونهل من قيمها ومبادئها.

الدورة التي انعقدت برئاسة النعم میارة رئیس المؤتمر الثالث عشر لمنظمة الشبیبة الاستقلالیة، تم خلالھا كذلك إنتخاب كل من المستشار البرلماني محمد سالم بنمسعود، وعضو المكتب التنفیذي السابق مجعاط الحسین، وزركان یوسف ومحمد العماري وعبد اللطیف الحیاني أعضاءا بلجنة التحكیم والتأدیب، فیما انتخب الكاتب العام لجمعیة البناة رشدي رمزي رئیسا للجنة.

أشغال دورة المجلس الوطني تندرج في إطار الیوم الثاني من أشغال المؤتمر الثالث عشر لمنظمة الشبیبة الاستقلالیة المنعقد ببوزنیقة، والتي من المقرر أن تتواصل بعد الزوال بانتخاب أعضاء اللجنة المركزیة على مستوى الجھات، وذلك قبل انعقاد الجلسة الأخیرة لھذا الیوم والتي ستنعقد خلالھا دورة اللجنة المركزیة للمنظمة، لیتم بعدھا انتخاب الكاتب العام للمنظمة، وأعضاء المكتب التنفیذي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص