رسميا.. الرئيس الموريتاني يستقبل المبعوث الخاص لجبهة البوليساريو..

رسميا.. الرئيس الموريتاني يستقبل المبعوث الخاص لجبهة البوليساريو..

شطاري خاص23 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 7:50 صباحًا

شطاري-العيون

استقبل الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، الخميس، بالقصر الرئاسي في نواكشوط، محمد سالم ولد السالك، وزير الشؤون الخارجية للجبهة و المبعوث الخاص لإبراهيم غالي زعيم جبهة الوليساريو.

و نقلت الوكالة الموريتانية للأنباء، بأن المبعوث الصحراوي، سلم رسالة خطية، بعثها ابراهيم غالي للرئيس الموريتاني ولد الغزواني.

وقال ولد السالك في تصريح أدلاه للوكالة الموريتانية للأنباء ،”بأن الرسالة تتعلق بالعلاقات الثنائية وآخر التطورات التي تعرفها القضية الصحراوية”.

واضاف بان” الجمهورية الإسلامية الموريتانية لها دور في السلام والاستقرار في المنطقة، كما أن البوليساريو، تعمل من أجل استتباب السلام على أساس العدالة واحترام الحدود، ومن أجل الإخاء والتعاون بين شعوب المنطقة”.

و تابع المبعوث الصحراوي قائلا ”البوليساريو والجمهورية الإسلامية الموريتانية بلدان يقطنهما شعب واحد. وأضاف ولد السالك، ”نحن نكن للشعب الموريتاني الشقيق كثيرا من الاحترام والتقدير، َونصبو إلى تعاون فعال من أجل السلام والتنمية في المنطقة”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص