أكاديمية العيون تعقد لقاء تواصليا مع الناجحات والناجحين في مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية..

أكاديمية العيون تعقد لقاء تواصليا مع الناجحات والناجحين في مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية..

شطاري خاص3 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 4:05 مساءً

شطاري-العيون

عقد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء، لقاء تواصليا مع الناجحات والناجحين في مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية-دورة نونبر 2019، بقاعة الإجتماعات بالأكاديمية أمس الإثنين 02 دجنبر 2019.

وقد استهل المدير كلمته بالترحيب وبتهنئة الكل لنجاحهم في المباراة، بعد ذلك وضعهم في السياق والتحول الذي تعرفه المنظومة والمستجدات التي تشهدها خاصة بعد المصادقة على القانون-الاطار 17-51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، ليؤكد أن الكل مجند لخدمتهم وتسهيل عملية التحاقهم بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين في ظروف جيدة ، وعليهم من جهتهم الاستفادة من زمن التكوين المتاح لاكتساب الكفايات اللازمة التي يحتاجها مدرس اليوم من خلال مجزوءات التكوين المبرمجة، والانخراط في الإصلاح من أجل الرقي بالمدرسة المغربية في مختلف جوانبها، على قاعدة “الإنصاف والجودة والارتقاء بالفرد والمجتمع”.

وثمن الجميع هذه البادرة، والتي كانت فرصة أيضا لتقييم نتائج التكوين الذي نظمته الأكاديمية بشراكة وتعاون مع ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ومجلس الجهة ولأول مرة لفائدة المقبلين على مباراة التوظيف التي نالت استحسانهم وإعجابهم ولعبت دورا مهما في تحقيق النجاح، ليختتم السيد مدير الأكاديمية اللقاء بمتمنياته للجميع بالتوفيق والسداد في هذه المهمة النبيلة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص