شطاري” تختار عامل إقليم بوجدور السيد “براهيم بن براهيم” شخصية العام 2019

شطاري” تختار عامل إقليم بوجدور السيد “براهيم بن براهيم” شخصية العام 2019

شطاري خاص31 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 - 8:04 مساءً

شطاري-العيون:

بعد نقاش مستفيض من لدن هيئة تحرير المجلة الإلكترونية “شطاري” وعدد من الفاعلين في مجالات مختلفة قصد اختيار الشخصية الأكثر تأثيرا بمدن الصحراء خلال العام 2019، نتيجة ما قدمته للصالح العام؛ وقع الإختيار بالإجماع على السيد “براهيم بن براهيم” عامل إقليم بوجدور لما حققه خلال مدة وجيزة من أوراش تنموية كبرى بالإقليم وانفتاحه على مختلف المشارب سياسية كانت أم مدنية، حيث ظل مكتبه ولا يزال مشرعا أمام جميع المواطنين، ودعمه اللامتناهي لأفكار مشاريع الشباب وتجسيدها على أرض الواقع..
واستطاع عامل إقليم بوجدور، إذابة جليد الصراعات السياسوية بين مختلف الفرقاء السياسيين بإجلاسهم على طاولة واحدة خدمة للمواطن ومصالحه، فنجح في طي صفحات سنوات من الصراعات ووضع اليد في اليد من أجل مستقبل أفضل لإقليم بوجدور وأهله، وهو ما بدأت ثماره تجنى رويدا رويدا رغم الإكراهات التي يواجهها كل مسؤول من شمال المملكة إلى جنوبها..
ولا حديث اليوم لساكنة بوجدور، إلا عن استراتيجية الرجل المحكمة في تسيير شؤون البلاد والعباد، لذا استحق أن يكون شخصية السنة بامتياز نظير ما قدمه للإقليم بعد سنوات عجاف كادت أن تعصف بأحلام وآمال أهل المدينة..

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص