المنتخب المغربي يصل العيون للمشاركة في “كان” كرة القدم في القاعة المغطاة..

المنتخب المغربي يصل العيون للمشاركة في “كان” كرة القدم في القاعة المغطاة..

شطاري خاص21 يناير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 4:33 مساءً

شطاري-متابعة

حل المنتخب الوطني لكرة القدم في القاعة المغطاة بمطار العيون الحسن الأول، صبيحة اليوم، وذلك للمشاركة بكأس إفريقيا التي ستحتضنها المدينة خلال الفترة مابين 28 من يناير و07 من فبراير المقبل.

وخاض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أول حصة تدريبية بقاعة الوفاق المغطاة بحضور أغلب نجومه، استعدادا لإنطلاق البطولة القارية التي سيتنافس فيها ضمن المجموعة “أ” إلى جانب ليبيا وغينيا الإستوائية وجزر الموريس التي عوضت جنوب إفريقيا المنسحبة لأسباب سياسية.

ومن المرتقب ان يخوض بطل إفريقيا لسنة 2016 مرانا مفتوحا أمام وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء بحضور 14 لاعبا تم إستدعائهم،  ويتعلق الأمر برضا الخياري من المدينة العليا القنيطرة، وعبد الكريم أنبية من أجاكس تطوان، ثم سعد كنية من فتح سطات، وحمد أشرف سعود من صقر أكادير، وعبد اللطيف فاتي من فتح سطات، فضلا عن يوسف المزراعي من فتح سطات، وسفيان بوريط من المدينة العليا القنيطرة، وإدريس الرايس الفني من أجاكس طنجة، وزكرياء كويري لوكوس قصر الكبير، علاوة على محمد جواد من تولون إليت الفرنسي، وبلال البقالي أكسيس الفرنسي، وسفيان المسرار من أكسيس الفرنسي، وحمزة بويوزان بالما الإسباني، وأنس العيان من لينكس لاتينا الإيطالي.

ويذكر أن المنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة ستتنافس على ثلاثة مقاعد مؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستستضيفها ليتوانيا.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص