اعتقال مهاجر مغربي بإسبانيا اقتحم منزل شرطية وحاول اغتصابها

اعتقال مهاجر مغربي بإسبانيا اقتحم منزل شرطية وحاول اغتصابها

شطاري خاص6 مارس 2020آخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2020 - 2:32 مساءً

شطاري-متابعة

اعتقل الحرس الوطني الإسباني مهاجراً مغربياً مقيم بإسبانيا بطريقة غير شرعية ، بتهمة اغتصاب شرطية اسبانية، عندما داهم ليلاً المنزل الذي كانت تقضي فيه عطلتها نواحي مدينة روكيتاس دي مار السياحية قرب ألميريا.

وسائل إعلام إسبانية نقلت أن المهاجر المغربي الذي دخل الإتحاد الأوربي بطريقة غير شرعية ، انتهك قوانين فرنسا و إسبانيا وله سجل من الأعمال الإجرامية آخرها الإعتداء الجنسي على شرطية في الحرس المدني.

و ذكرت ذات المصادر ، أن ذات المواطن المغربي طرد في فرنسا ، بسبب وضعه غير القانوني و تهديده للنظام العام ليتوجه إلى ألميريا الإسبانية.

و كشفت أنه هاجم منزل الشرطية الفرنسية فجراً وهددها بسكين محاولاً اغتصابها بالقوة ، مشيرةً إلى أنه تم القبض عليه في نفس اليوم من قبل الحرس المدني عندما حاول الهرب وهو شبه عاري عبر كورنيش المدينة.

و ذكرت أنه وضع رهن الإعتقال الإحتياطي ، و يواجه تهم جرائم الاعتداء الجنسي و التعنيف و الهجوم على عنصر أمن.

و أشارت إلى أنه إذا أدين المتهم بالسجن فسيتم ترحيله إلى المغرب ، و قد يواجه عقوبة السجن لمدة تزيد عن سنة واحدة ما لم يتم إلغاء سجله الجنائي.

هذا وطالبت عدة جمعيات تنطوي تحت لواء الحرس الوطني الاسباني و الشرطة الوطنية الإدارة العامة في الميريا طرد هدا الشاب لما يشكله من خطر على الشعب الإسباني .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص