وتتوالى مبادرات الحاج “علي خيا”. 50 قفة إضافية لبحارة “أكطي الغازي”

وتتوالى مبادرات الحاج “علي خيا”. 50 قفة إضافية لبحارة “أكطي الغازي”

شطاري خاص15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 8:56 مساءً

شطاري-بوجدور:

شرعت الجماعة الترابية لمسيد في مبادرة ثالثة في توزيع 50 فقة تتضمن المواد المعيشية الأساسية والكمامات الواقية على بحارة قرية الصيد أگطي الغازي في ظل تفشي جائحة ڤيروس كوررونا المستجد كوفيد-19.

وأفاد “علي خيا” رئيس الجماعة الترابية لمسيد والمنسق الجهوي لحزب العمل بجهة العيون الساقية الحمراء، أن هذه الخطوة تأتي في إطار ممارسة اختصاصاته المكفولة من لدن دستور المملكة المغربية والقانون التنظيمي للجماعات الترابية رقم 113.14.

وقام مجلس جماعة لمسيد بإقليم بوجدور في شخص رئيس الجماعة الترابية “علي خيا” وبحضور السلطة المحلية بتوزيع 50 قفة والكمامات الواقية على ساكنة قرية الصيادين أكطي الغازي في إطار مواصلة برنامج عمله المستمر في دعم الساكنة، حيث استفاد من هاته المساعدات الغذائية كل البحارة المتواجدين حاليا بالقرية في ظل تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد-19.

ويأتي ذلك تكريسا للدور المنوط بالجماعات الترابية في الشق الإجتماعي ودعم الفئات الهشة التابعة لنفوذها الترابي بتنسيق مع شركة KATASAB التي خصصت دعما للجماعة في إطار مسؤوليتها الإجتماعية تجاه الساكنة.

وفي هذا الإطار ثمن بحارة أگطي الغازي مجهودات رئيس جماعة لمسيد  ووقوفه إلى جانبهم في السراء والضراء وفي الأوقات الصعبة، كما أشادوا بهاته المبادرة الفريدة التي سبقتها مبادرات وكانت جماعة لمسيد سباقة في إنتهاجها من أجل تكريس وقع حقيقي للتنمية على ساكنة المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص