الأمن والديستي يطيحان بمبحوث عنهم

الأمن والديستي يطيحان بمبحوث عنهم

شطاري خاص3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 3:35 صباحًا

شطاري-العيون

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم السبت 2 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في محاولة القتل العمد وحيازة بندقية صيد والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أوضحت إجراءات البحث والتنقيط بقواعد بيانات الأمن الوطني، أن اثنين من الموقوفين يشكلان موضوع مذكرة بحث وطنية منذ سنة 2018 للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بمحاولة القتل العمد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، كما تشير التحريات المنجزة إلى الاشتباه في تورط الشخص الثالث في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة داخل سيارة رباعية الدفع كان على متنها المشتبه فيهم، عن حجز بندقية صيد وأربع خرطوشات نارية، وأربعة أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف، فضلا عن 150 قرص من مخدر الإكستازي وستة صفائح من مخدر الشيرا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وكذا تحديد ارتباطاتهم المحتملة بشبكات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص