البنك الشعبي يطلق مبادرة جديدة

البنك الشعبي يطلق مبادرة جديدة

شطاري خاص3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 4:27 مساءً

شطاري-متابعة

مواصلة لانخراطه في المجهود الوطني لمكافحة كرونا أطلق البنك الشعبي مبادرة جديدة لدعم الأشخاص والمقاولات في هذه الظرفية الخاصة.

ويتعلق الأمر بتقديم العمليات المنجزة عبر القنوات الرقمية للبنك بالمجان وذلك إلى غاية 30 من شهر يونيو المقبل, وهو ما يساهم في الوقاية وسلامة الجميع مع مراعاة التوصيات الجاري بها العمل.

وبالنسبة للزبناء الخواص المحليين أو من مغاربة العالم أو المهنيين, فيمكنهم إرسال أو تحويل الأموال إلى غاية 30 من شهر يونيو المقل وذلك انطلاقا من الموقع الإلكتروني” الشعبي نت” والتطبيق النقال “بوكيت نت” وذلك من دون أي مصاريف.

وأما بالنسبة للمقاولات, وكيفما كان حجمها, فيقول البنك إنه فضلا عن مجانية الولوج لموقع “banquepopulaireentreprise.net”, ومنصة “payDirect “, فيمكن لهذه المقاولات كذلك إنجاز علميات التحويل وإرسال  الأموال  من دون مصاريف وذلك إلى غاية 30 من شهر يونيو المقبل علما بأن payDirect هي خدمة تتيح الأداء الإلكتروني لحقوق الجمارك والمصاريف المتعلقة بالعمليات التجارية الخارجية.

وإلى جانب ذلك, يضع البنك الشعبي رهن إشارة زبنائه كبسولات بالعربية والفرنسية لتسهيل ولوجهم لخدماته عن بعد.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص