“الحنصالي” يشكل لجنة تحقيق في تسريب تسجيل صوتي لرجل تعليم ببوجدور، ومصادر “شطاري” تنفي الواقعة

“الحنصالي” يشكل لجنة تحقيق في تسريب تسجيل صوتي لرجل تعليم ببوجدور، ومصادر “شطاري” تنفي الواقعة

شطاري خاص2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 2:34 مساءً

محمد البوزيدي-بوجدور:

علمت “شطاري” أن مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة العيون الساقية الحمراء “مبارك الحنصالي” قد أمر بتشكيل لجنة تقصي حول مضمون تسجيل منسوب لأحد الأطر الإدارية بمديرية التعليم ببوجدور.
وأكدت مصادر “شطاري” أن التسجيل الصوتي المتداول تم تحريفه وتسريبه لخلفيات شخصية ضيقة مرتبطة بتصفية حسابات للتشويش على الاستعدادات الجارية على قدم وساق لإنجاح امتحانات الباكالوريا.
وتنضاف هذه الواقعة إلى سلسلة حملات “مدفوعة الأجر”  ارتفع إيقاعها مؤخرا ضد مدير الاكاديمية بعد تصديه الصارم  لألاعيب أشخاص بعينهم حول التساهل في حراسة امتحانات الباكالوريا للتلاميذ بمدينة العيون.

وقالت المصادر التي كانت تتحدث ل”شطاري” أن التسجيل المتداول عبر “واتساب” المجهول الأصل لا أساس له عن الصحة، حيث اعتمد ذات الأشخاص إلى تحويره بغية التلاعب بنقاط التلاميذ.

وفي ذات الإطار، سبق لعديد الهيئات الجمعوية والحقوقية والاعلامية أن أعلنت في وقت سابق مؤازرتها لمدير أكاديمية التعليم بالعيون “مبارك الحنصالي” بعيد شن الحملة المغرضة على شخصه من أشخاص ألفوا الاصطياد في المياه العكرة والإرتزاق على مجهودات الأطر التعليمية والتلاميذ بجهة العيون الساقية الحمراء.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص