عامل بوجدور يشرف على انطلاق حملة تحسيسية بأهمية تطبيق وقايتنا

عامل بوجدور يشرف على انطلاق حملة تحسيسية بأهمية تطبيق وقايتنا

شطاري خاص24 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2020 - 7:24 مساءً

شطاري-بوجدور

أشرف عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم صباح اليوم على افتتاح الحملة التحسيسية الخاصة بتطبيق وقايتنا المنظمة من طرف مندوبية الاتصال بالعيون وفعاليات المجتمع المدني.

السيد العامل رفقة وفد رسمي وزع العديد من المطويات على فريق الحملة الذي انطلق في مختلف شوارع وأحياء المدينة لتوعية الساكنة بهذا التطبيق.

جدير بالذكر أن السلطات العمومية سبق لها أن قامت بتعليق مجموعة من اليافطات واللافتات في مختلف شوارع المدينة من أجل تحفيز المواطنين والمواطنات على تحميل هذا التطبيق بمختلف الهواتف الذكية.

وسيساعد هذا التطبيق الجديد على الإشعار والتكفل السريع بالأشخاص الذين تعرضوا لمخالطة أشخاص تأكدت إصابتهم بمرض كوفيد-19، إضافة إلى الحد من تنقل الفيروس، كما يعتبر وسيلة إضافية للمساعدة في ضمان الرفع التدريجي لتدابير الحجر الصحي.

وتجدر الإشارة إلى أن إنجاز هذا التطبيق يندرج ضمن مبدأ الاحترام الصارم للمعطيات ذات الطابع الشخصي، وعدم الكشف عن هوية الحالات التي تم الإعلان عن إيجابيتها، ولا عن الأشخاص المخالطين.

وهذا التطبيق متاح للتحميل عبر الموقع التالي www.wiqaytna.ma وعلى مَتْجَرَيْ غوغل بلاي وآب سطور Google Play & App store للتطبيقات الهاتفية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص