نزلاء دار الطالب ببوجدور يحتفلون بعيد الأضحى المبارك

نزلاء دار الطالب ببوجدور يحتفلون بعيد الأضحى المبارك

شطاري خاص2 أغسطس 2020آخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2020 - 10:09 مساءً

محمد البوزيدي

احتضنت دار الطالب ببوجدور أول أمس الجمعة احتفالا لفائدة نزلاء دار الطالب لإيواء الأشخاص بدون مأوى وذلك في ظل إجراءات وقائية مشددة واحترام للحجر الصحي.

المبادرة التي تأتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك والتي أشرف عليها أطر قسم العمل الاجتماعي بتوجيهات من عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم تهدف من خلالها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، إلى التخفيف من وطأة فراق الأهل والأحباب في مناسبة العيد. وإدخال الفرحة على قلوب النزلاء بتوفير أضحية وكسوة العيد. كما تم تقاسم إفطار تضامني خاص بيوم العيد مع النزلاء في جو يطبعه الاحترام والمودة والتآزر.

كما مكنت هذه البادرة من منح النزلاء، فرح و أجواء الود والتآزر، ساعدتهم على تجاوز بعد عائلاتهم عنهم.

وقد جرى الاحتفال بالعيد مع احترام الحجر الصحي واتخاذ التدابير الصحية للوقاية من مرض كوفيد 19، من خلال توفير كمامات لجميع القاطنين بالمركز.

جدير بالذكر أن عمالة الاقليم والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية قاموا بمجهودات كبيرة لحماية النزلاء من مرض كورونا، وذلك عبر إدخالهم الحجر الصحي داخل المركز منذ شهر مارس الماضي، مع توفير الإيواء والمأكل والملبس ووسائل التعقيم والنظافة للجميع وتوفير الرعاية الصحية لهم، وضمان نظافتهم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص