ساكنة العيون تشيد بعمل “هشام بومهراز” رئيس الدائرة الثالثة بالإقليم

ساكنة العيون تشيد بعمل “هشام بومهراز” رئيس الدائرة الثالثة بالإقليم

شطاري خاص21 فبراير 2021آخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2021 - 9:38 مساءً

شطاري- علي التومي

شعبية كبيرة تلك التي يحظى بها “هشام بومهراز” رئيس الدائرة الثالثة بمدينة العيون، لا سيما بعد بروزه بشكل لافت للانتباه خلال أزمة انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

وعمل رئيس الدائرة الثالثة للعيون بجد واجتهاد ونكران الذات خلال أزمة كورونا، حيث نجح في تقريب صورة رجل السلطة إلى المواطنين دون تعال، وخدمة لمصالحهم، فكان قريبا من الصغير والكبيرة.

“هشام بومهراز” عكس صورة إيجابية تليق برجل السلطة المغربي، بوقوفه على كل صغيرة وكبيرة همت الدعم الموجه للفئات الهشة، فكان نعم الموصي للموصى عليه، مجسدا الإدارة الملكية في أروع تجلياتها..

ويحظى “هشام بومهراز” بشعبية منقطعة النظير في صفوف ساكنة مدينة العيون، والدائرة المكلف بها، نظير تواضعه وعمله الدؤوب لخدمة الساكنة، حتى في ساعات متأخرة من الليل.

وبرز رئيس الدائرة الثالثة بالعيون بصورة كبيرة بعد تدشين السوق النموذجي الجديد بالعيون، حيث ساهم بشكل لا مواربة فيه في الإعداد والتنظيم والاشراف، لتحظى الساكنة بسوق راق آمن يرقى إلى تطلعاتهم.

وتبقى صورة بكاء رجل السلطة “هشام بومهراز” راسخة في الأذهان خلال فترة الحجر الصحي، والتي تداولتها معظم وسائل الاعلام، والتي تؤكد بلا لا يدع مجالا للشك، غيرة الرجل وتخوفه الشديد على واقع المنطقة وأهلها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص