موقف طريف للصحفي الصحراوي بقناة الجزيرة “حمزة الراضي” عندما فاجأه زميله الجزائري “محمد امزيمز” على المباشر بكلمة “شطاري فيك”

موقف طريف للصحفي الصحراوي بقناة الجزيرة “حمزة الراضي” عندما فاجأه زميله الجزائري “محمد امزيمز” على المباشر بكلمة “شطاري فيك”

شطاري "خاص"20 أكتوبر 2016آخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 12:27 مساءً

ليلى الموساوي:

في حادثة طريفة بطلها كل من مقدم نشرة الأخبار “محمد امزيمز” ومقدم النشرة الرياضية الصحفي الصحراوي “حمزة الراضي”، وتحمل عديد العبر والدلالات، ولجت اللهجة الحسانية استديوهات قناة الجزيرة الإخبارية اليوم الخميس على المباشر من أوسع أبوابها خلال النشرة الإخبارية الصباحية.

 
وبالتوازي وفسح المقدم “محمد امزيمز” المجال لابن الصحراء “حمزة الراضي” لتقديم النشرة الرياضية، سأل “أمزميز” المقدم الصحراوي بلكنة حسانية صرفة “شطاري فيك” الشيء الذي فاجأ “حمزة الراضي” على المباشر.

 
اللقطة الطريفة اعتبرها رواد مواقع التواصل الإجتماعي أجمل هدية من سفير الصحراء بالقناة العربية الشهيرة، مثنين في الوقت ذاته على  مقدم الأخبار الجزائري “محمد امزيمز” بعد الحادثة الطريفة التي تؤسس فعليا لاحترام ثقافة الآخر والتعريف بها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"