um6p
مصطفى التراب يجري تغييرات جديدة في مناصب المسؤولية ويبقي محمد شحتان المدير العام لشركة فوسبوكراع في منصبه

مصطفى التراب يجري تغييرات جديدة في مناصب المسؤولية ويبقي محمد شحتان المدير العام لشركة فوسبوكراع في منصبه

شطاري خاص28 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 1:15 صباحًا

الصحراء إنتلجنس

أشرف مصطفى التراب الرئيس المدير العام للمجمع الشريف للفوسفاط OCP على تغييرات و تعيينات جديدة وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة والإستعانة بكفاءات متمرسة قادرة على المشاركة الفعالة في تحقيق نمو إقتصادي حسب ما أعلنت عنه المديرية العامة للمجمع الشريف للفوسفاط صباح يوم الأربعاء 26 ماي 2021.

وشملت هذه التعيينات عدة مناصب جديدة للمسؤولية من بينها تعيين معروفي مولاي بنسالم مديرا للقطب الصناعي بالجديدة وصويلحي أحمد مديرا للقطب الصناعي بآسفي و رمزي عبدالكريم مديرا لموقع خريبكةو وابا سيدي محمد مديرا لموقع الكنتور بالإضافة إلى تعيين حنان مرشد مديرة للتنمية المستدامة للصناعة الخضراء و زنيبر أحمد مدير تنفيدي تجاري و فيلالي عبدالغني مدير تنفيد تجاري و أحمد مهرو مسؤول عن مهمة للمدير الصناعي.

20210528 003036 1 - شطاري؟

وحسب حركية التغييرات التي أشر عليها مصطفى التراب الرئيس المدير العام للمجمع الشريف للفوسفاط يستمر محمد شحتان في منصبه للعام الثالث على التوالي منذ تعيبنه كمدير عام لشركة فوسبوكراع.

جدير بالذكر أن محمد شحتان تم تعيينه في 10 يناير 2018 قادماً من مناجم خريبكة خلفاً لماء العينين ماء العينين الذي تمت ترقيته من مدير عام إلى منصب رئيس المجلس الإداري لشركة فوسبوكراع.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص