الداخلة. “حرمة الله” يقود الأحرار في مسيرة شعبية

الداخلة. “حرمة الله” يقود الأحرار في مسيرة شعبية

شطاري خاص4 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 4 سبتمبر 2021 - 6:33 مساءً

شطاري-الداخلة

نظم مساء اليوم حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة الداخلة مسيرة فاقت التوقعات من خلال تفاعل الساكنة الكبير معها، في صورة تعكس الرهانات على الحزب باعتباره حامل لواء التغيير بالنظر لما تعيشه الجهة من تردي للواقع التنموي بالمقارنة مع مدينة العيون .

المسيرة التي قادها حرمة الله محمد الأمين المنسق الجهوي للحزب جابت مختلف الشوارع والأزقة بالمدينة للتعريف بالبرنامج الإنتخابي للحزب، ودعوة الساكنة للتصويت بكثافة لفائدة مرشحي حزب الحمامة .

حرمة الله وجه كلمة للمشاركين والمشاركات نوه من خلالها بمجهودات رئيس الحزب عزيز اخنوش والبرنامج الوطني للحزب مشيرا الى ان حزب التجمع الوطني للأحرار يملك الكفاءات والنخبة القادرة على الاستجابة لإنتظارات المغاربة، وتحسين الأوضاع المعيشية التي ذاق مرارتها المغاربة مع حزب العدالة والتنمية .

المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للإحرار إنتقد بشدة تدبير مجلس الداخلة وادي الذهب معتبرا ان الخطاط ينجا قدم أسوء صورة للجهوية المتقدمة بالجهات الجنوبية الثلاث، معبرا عن رفضه ورفض حزبه والساكنة إحتلال جهة الداخلة مذيلة الترتيب التنموي في كل شيء على حد تعبيره .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص