أطلس الصحراء تفتتح محطة جديدة  على الطريق الوطنية رقم: 01

أطلس الصحراء تفتتح محطة جديدة على الطريق الوطنية رقم: 01

شطاري خاص28 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 3:30 مساءً

شطاري-العيون

العيون فــــــــــــــــي: الثلاثاء 28 شتنبر 2021

بلاغ صحفي

أطلس الصحراء تفتتح محطة جديدة على الطريق الوطنية رقم: 01

تفتتح أطلس الصحراء التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، محطة جديدة على الطريق الوطنية رقم 01 بمنطقة (كنيدلف) التابعة لجماعة الدورة بإقليم العيون، والتي تبعد عن عاصمة الأقاليم الجنوبية ب 02 كلم، بمساحة تزيد عن 01 هكتار، وتقع على المحور الطرقي السريع الجديد الرابط بين (تزنيت -العيون – الداخلة).

وتلتزم أطلس الصحراء في محطاتها الجديدة بمعايير الجيل الجديد، من خلال تجهيزها بكل المعدات الضرورية، بدأ بتجهيز مساحات ومحلات تجارية وخدمات جديدة، بالإضافة إلى تصميمه ليتلائم مع الفضاءات الخاصة بالعائلات لقضاء عطلات نهاية الأسبوع خارج المدينة. وهو كذلك فضاء خاص بالسائقين ومحترفي الطريق الراغبين في الراحة والاستمتاع بالاجواء التي توفرها المحطة.

وتعمل أطلس الصحراء في السنوات الأخيرة على  رؤية إستراتيجية ميدانية جديدة يقودها السيد: دحمان الدرهم الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ، وذلك عبر تطوير وتأهيل البنية التحتية الخاصة بها، وخلق محطات وفضاءات جديدة عصرية تلبي انتظارات ساكنة الأقاليم الجنوبية للمملكة الشريفة عمومًا، مع تشديد الحرص على إنشاء مطاعم ومقاهي على أعلى المستويات لتضاهي العلامات الوطنية والدولية.

وللتأكيد فإن محطة كنيدلف سوف تتوفر على مقهى ومطعم بالإضافة إلى متجر خاص، وفضاءات للصيانة والتشحيم، وأخرى متربطة بألعاب الأطفال، ومواقع خاصة بغسل وتزين السيارات، و إدارة ومرافق إضافية للاسترخاء والاستراحة، ومسجد ومرافق صحية ومرافق للوضوء، كما أن هذه المعايير ترتبط بتواجد وإنشاء كل محطة جديدة من الجيل الجديد بالمنطقة.

عن أطلس الصحراء

مجموعة الدرهم هولدينغ

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص