um6p
وداد السمارة لكرة اليد يدخل التاريخ من أوسع أبوابه ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة الافريقية للأندية البطلة، والغريب بإمكانيات متواضعة

وداد السمارة لكرة اليد يدخل التاريخ من أوسع أبوابه ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة الافريقية للأندية البطلة، والغريب بإمكانيات متواضعة

شطاري "خاص"27 أكتوبر 2016آخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 11:57 مساءً

شطاري:

حقق نادي وداد السمارة لكرة اليد بطل المغرب المشارك ضمن فعاليات البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد المنظمة بالعاصمة البوركينابية “واغدوغو” ، إنجازا غير مسبوق في تاريخ مشاركات الفرق الوطنية، وذلك بتأهله إلى دور نصف النهائي متجاوزا في دور الربع بطل الكونغو الديمقراطية “نادي كايمن” ، بنتيجة 28 مقابل 26.

 
وبهذه النتيجة سيواجه ممثل المغرب نادي وداد السمارة بطل مصر نادي الأهلي العريق في دور النصف يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري في مباراة لا تقبل القسمة على اثنان.

 
وقد أبان فريق وداد السمارة عن مستوى فني عالي خلال المواجهات السابقة في هذه الدورة الإفريقية مكنته من تحقيق خمسة انتصارات على فرق كبيرة على المستوى القاري، في حين سيجمع النصف النهائي الثاني نادي الزمالك المصري بنادي الترجي التونسي.

 
تجدر الإشارة أن نادي وداد السمارة لكرة اليد سبق وشارك في دورة الكاميرون ضمن فعاليات البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس واحتل المرتبة الرابعة، كما تمكن من احتلال المرتبة الخامسة في البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد في دروتها ال32 التي احتضنتها مدينة العيون ما بين 4 و 14 ماي الماضي، إضافة الى مشاركات قارية أخرى مكنته من احتلال مكانة متميزة ضمن كبار إفريقيا في هذه اللعبة.

وحسب مصادر “شطاري” فإن لاعبي فريق وداد السمارة لكرة اليد يقارعون لاعبين كبارا على الصعيد العالمي تتجاوز تعويضات غالبيتهم 400 مليون سنتيم سنويا، في مقابل الإمكانات المتواضعة المتوفرة لفريق السمارة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"