um6p
شركة طيران صحراوية جديدة قريبا لمنافسة لارام المغربية و بنتر كناريا الإسبانية

شركة طيران صحراوية جديدة قريبا لمنافسة لارام المغربية و بنتر كناريا الإسبانية

شطاري خاص9 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 فبراير 2022 - 1:56 صباحًا
شطاري-الصحراء انتليجنس
أفادت بوابة المعلومات و الأخبار السويسرية المتخصصة في الطيران المدني ch-aviation بأن شركة Dlimi Airlines و مقرها مدينة الداخلة تقدمت بطلب للحصول على رخصة تشغيل من المديرية العامة للطيران المدني بالمغرب Direction Générale de l’aviation Civile Maroc (DGAC).
و شركة Dlimi Airlines أسسها و يرأس مجلسها التنفيذي و يملك أغلب أسهمها رجل الأعمال الصحراوي حمزة الدليمي وهو من أبناء مدينة الداخلة حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة لاسبالماس سنة 2010 وهو مالك و مسير المنتجع السياحي زينيت الداخلة zenith dakhla.
وقال حمزة لبوابة المعلومات و الأخبار السويسرية المتخصصة في الطيران المدني ch-aviation بأنه على اتصال بالشركة البرازيلية لتصنيع الطائرات Embraer للحصول على طائرتين من طراز E195-E2 s وهو نفس الطراز الذي تستخدمه شركة الطيران الإسبانية Binter canarias لتأمين الرحلات الحوية بين مدينتي العيون و الداخلة مع جزر الكناري.
وعند إستفساره أكد الدليمي أنه يعتزم بداية استئجار طائرتين من طراز E195 وبعدها يرى كيف ستسير الأمور وتوقع إطلاق عمل شركته للطيران بحلول نهاية صيف 2022.
يشار إلى أن شركة طيران الدليمي Dlimi Airlines تأسست شهر مارس 2020 لخدمة مدينتي العيون و الداخلة ولاسبالماس بجزر الكناري بالإضافة إلى ثلاث مدن مغربية وهي أكادير ومراكش والدار البيضاء ومدينتان في فرنسا ووجهات أخرى في غرب أفريقيا وتعرف بنفسها على موقعها الإلكتروني بأنها لاعب رئيسي وصاحب عمل رئيسي في إقتصاد جنوب المغرب والمنطقة الكبرى المحيطة و بأنها تقدم خدمة جوية سريعة لمعظم المدن المغربية وغرب إفريقيا وجزر الكناري وفرنسا و بأنها ترمز إلى السفر الآمن والنظيف وتفخر بتوفير أقصى قدر من المرونة لعملائها من رجال الأعمال وجودة السفر لعملائها بغرض الترفيه.
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص