um6p
هولدينغ الدرهم بدوره يصدر بلاغا بخصوص موقف اسبانيا الجديد من قضية الصحراء

هولدينغ الدرهم بدوره يصدر بلاغا بخصوص موقف اسبانيا الجديد من قضية الصحراء

شطاري خاص21 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2022 - 9:16 مساءً

شطاري-العيون

العيون فــــــــــــــــي: الاثنين 21 مارس 2022

بلاغ صحفي

تلقت أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ بكل ارتياح مبادرة رئيس الحكومة الاسبانية بتوجيه رسالة لجلالة الملك نصره الله وأيده، وما تضمن ذلك من اعتراف واضح وصريح بأن المقترح المغربي للحكم الذاتي يعد بمثابة الأساس الأكثر جدية وواقعية ومصداقية، من أجل تسوية الخلاف المفتعل في قضية الصحراء المغربية.

هذه المبادرة والتي تعتبر مؤشر ايجابي على انتهاء مرحلة الأزمة والعودة بالعلاقات الثنائية بين الجاريين، وبشكل خاص الاقتصادية والاجتماعية إلى أوجها وإشعاعها وسابق عهدها الذي يضرب جذورها أعماق التاريخ.

وباعتبار أطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ، فاعل اقتصادي حقيقي بالأقاليم الجنوبية، فإنها تشيد بسعي الحكومة الاسبانية إلى تجاوز الاختلاف القائم، والتوجه بمصالح البلدين للمستقبل، عبر إعادة تعزيز الثقة وحماية المصالح الإستراتيجية للشعبين.

ومن جانب أخر ننوه بالمجهودات الدبلوماسية الجبارة والمتميزة التي يقودها جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، على عدة مستويات خاصة منها الجانب الاقتصادي والذي ينعكس بشكل مباشر على تنمية الأقاليم الجنوبية للمملكة.

أطلس الصحراء

مجموعة الدرهم هولدينغ

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص