لقجع: سأجتمع مع وحيد حاليلوزيتش لوضع خارطة طريق واضحة.. وباب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة

لقجع: سأجتمع مع وحيد حاليلوزيتش لوضع خارطة طريق واضحة.. وباب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة

شطاري خاص13 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2022 - 4:03 مساءً

شطاري-متابعة:

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مساء الثلاثاء بسلا، أن باب المنتخب الوطني مفتوح في وجه جميع اللاعبين المغاربة، مشددا على أن المرحلة المقبلة تتطلب تذويب جميع الخلافات.

جاء ذلك خلال العرض، الذي قدمه لقجع بمناسبة الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (ضواحي سلا)، وتطرق خلاله لمسيرة المنتخب الوطني الأول منذ مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بمصر عام 2019.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هدف الجميع هو الاستعداد الجيد لنهائيات كاس العالم قطر 2022، مبرزا أن “باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة وأن المرحلة المقبلة تتطلب تذويب جميع الخلافات وتبقى في النهاية المواظبة والأداء التقني هو الفيصل في اختيارات المنتخب الوطني التي تعود في النهاية للمدرب الوطني وطاقمه التقني”.

وكشف لقجع، في هذا الصدد، أنه سيجتمع مع المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش نهاية الشهر الجاري مباشرة بعد عودته من إجازته خارج أرض الوطن “لوضع خارطة طريق واضحة المعالم من اجل الاستعداد الجيد للمنافسات القادمة، وفي مقدمتها تصفيات كأس افريقيا للأمم ونهائيات كأس العالم.”

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص