الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي العيون-السمارة،ينظم ندوة فكرية حول “مستجدات إصلاح منظومة التعليم العالي بالمغرب”

الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي العيون-السمارة،ينظم ندوة فكرية حول “مستجدات إصلاح منظومة التعليم العالي بالمغرب”

شطاري خاص9 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2022 - 11:52 مساءً

شطاري-العيون:

نظم  الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم العالي العيون- السمارة اليوم الخميس بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون ندوة فكرية حول “مستجدات إصلاح منظومة التعليم العالي بالمغرب” وذلك على هامش الاضراب الوطني الشامل الذي تخوضه النقابة للضغط على الوزارة الوصية من اجل التعاطي الايجابي والمسؤول مع مطالب الاساتذة الباحثين.

وأطر هذا اللقاء الكاتب الوطني الذي كان حاضرا عبر تقنية المناظرة الرقمية من خلال عرض استعرض فيه أهم محطات الحوار حول الاصلاح الذي قطعته النقابة مع الحكومات المتعاقبة.

كما أكد أن نضالات الأساتذة الباحثين تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات في انتظار ما ستتمخض عنه جولة أخرى من الحوار مع الوزارة، والتي أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عن تاريخها يوم 23 يونيو 2022. ه

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الكليات والمؤسسات الجامعية؛ أعلنت في وقت سابق عن تأجيل تواريخ الامتحانات بتزامنها مع إضراب الأساتذة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص