من الداخلة. “حرمة الله” يتضامن مع ضحايا وجرحى أفراد القوات العمومية وضحايا شبكات التهريب والاتجار بالبشر

من الداخلة. “حرمة الله” يتضامن مع ضحايا وجرحى أفراد القوات العمومية وضحايا شبكات التهريب والاتجار بالبشر

شطاري خاص25 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 25 يونيو 2022 - 10:56 مساءً

شطاري-الداخلة:

على هامش اللقاء الجهوي الأول للفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية المنظم اليوم السبت بمدينة الداخلة، أجمعت قيادات التجمع الوطني للأحرار على تضامنها الإنساني مع الضحايا والجرحى من أفراد القوات العمومية وضحايا شبكات التهريب والاتجار بالبشر.

ونددت قيادات الأحرار في هذا اللقاء، الذي ترأسته أمينة ابن خضراء رئيسة الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، وبإشراف المنسق الجهوي للحزب بالداخلة واد الذهب محمد الأمين حرمة الله، وحضور ثلة من نساء ورجال الحزب، بمحاولة التشويش على المجهود الوطني في معالجة قضايا الهجرة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وقال محمد الأمين حرمة الله، مسؤولية حادث مليلية لشبكات تهريب البشر التي تستغل الظروف الاجتماعية لمواطني بعض بلدان افريقيا جنوب الصحراء، وقال إن المغرب يواصل بذل مجهودات جبارة في مكافحة الهجرة غير النظامية، خاصة في ما يتعلق بتفكيك شبكات تهريب المهاجرين وإجهاض محاولات الهجرة غير النظامية.

بدورهم عبرت عضوات الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، باعتزازهم بالمقاربة المغربية في معالجة قضايا الهجرة التي يرعاها جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، والتي تستند بالأساس على البعد الإنساني في مختلف تجلياتها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص