أنصار شباب المسيرة يطلقون النار على أعضاء المكتب المسير للفريق، ويتهمونهم بتبديد ميزانيات خيالية على الفراغ

أنصار شباب المسيرة يطلقون النار على أعضاء المكتب المسير للفريق، ويتهمونهم بتبديد ميزانيات خيالية على الفراغ

شطاري "خاص"17 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 1:36 صباحًا

الوالي الزاز:

أطلق مناصرو فريق شباب المسيرة الرياضي بالعيون حملة فيسبوكية جديدة بالتزامن وإقامة نهائي كأس العرش المقام بالمدينة بين فريقي المغرب الفاسي وأولميك آسفي على أرضية ملعب “الشيخ محمد لغظف”.

 
وطالب المشجعون الصحراويون بضرورة بذل المسؤولين على الفريق المزيد من الجهود لانتشال الممثل الوحيد للصحراء بالقسم الوطني الثاني، وإعادته لمصاف القسم الإحترافي ابتداءا من الموسم القادم.

 
وتساءل المناصرون خلال حملتهم عن أوجه صرف ملايين الدراهم على انتدابات وصفت بالفاشلة، والتي لاترتقي لمستوى طموحات جمهور مدينة العيون، وتاريخ النادي الذي تقهقر للأقسام الدنيا، خصوصا وأن المدينة تضم بنية تحتية بإمكانها احتواء فريق يمثل الصحراء، ورفع العلم المغربي بالبطولات القارية.

 
ذات المناصرون طالبوا الجهات المعنية بضرورة افتحاص مالية الفريق، إذ تشوبها العديد من الإختلالات تزكي فرضية تبديد الأموال حسبهم، علما أن أعضاء بالمكتب المسير عمروا لأزيد من 14 سنة، حاثين إياهم على تحمل المسؤولية وفسح المجال أمام وجوه جديدة.

 
من جانب آخر وضع العديد منهم علامات استفهام حول استفادة الفريق من بقعة أرضية منذ سنوات مضت من طرف السلطات المحلية قصد إقامة مشروع رياضي دون أن يتم المشروع.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"