“شطاري” تختار عامل إقليم السمارة الشاب “محمد سالم الصبطي” شخصية العام 2016

“شطاري” تختار عامل إقليم السمارة الشاب “محمد سالم الصبطي” شخصية العام 2016

شطاري "خاص"26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 12:42 صباحًا

هيئة التحرير:

قررت هيئة تحرير المجلة الإلكترونية الصحراوية “شطاري” اختيار عامل إقليم السمارة “محمد سالم الصبطي” شخصية العام 2016.

ويأتي قرار هيئة تحرير المجلة بعد مشاورات ماراثونية لاختيار الشخصية الأبرز خلال سنة 2016 بين مختلف الفاعلين السياسيين والإقتصاديين والإجتماعيين والثقافيين والإعلاميين والمتدخلين في الحياة اليومية للإنسان الصحراوي بمختلف أقاليم الصحراء من وادنون شمالا إلى وادي الذهب جنوبا.

وترجع أسباب اختيار هيئة تحرير “شطاري” لعامل إقليم السمارة شخصية السنة، بعد المجهودات الكبيرة التي قام بها رفقة مختلف مصالح الإقليم لفك العزلة عن باقي مدن الصحراء الجنوبية بعد أكبر حدث شهدته المنطقة خلال العام 2016، ألا وهو الفيضانات الأخيرة التي أتت على الأخضر واليابس وخلف خسائرا مادية كبيرة وأخرى في الأرواح.

وغير بعيد عن الدور الذي قام به عامل إقليم السمارة ” محمد سالم الصبطي” خلال فترة الفيضانات، حيث اعتبرت آنذاك طريق السمارة المعبر الوحيد للشاحنات والمسافرين المتوجهين جنوبا، يضاف للرجل أيضا حرصه الشديد عن تنمية إقليم السمارة الذي ظل إلى الأمس القريب مجرد أرض خلاء وصحراء قاحلة، وهذه بعض من شهادات ساكنة الإقليم في حقه، وليس الأمر مقتصرا على هيئة تحرير المجلة الإلكترونية الصحراوية ” شطاري”.

فهنيئا لعامل إقليم السمارة السيد “محمد سالم الصبطي” بهذا التتويج، وهنيئا للصحراويين بإطار كفء وعال مثله من أبناء المنطقة..

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"