um6p
ساكنة كليميم تستقبل أخنوش بالورود، وتطالب بنكيران بالرحيل

ساكنة كليميم تستقبل أخنوش بالورود، وتطالب بنكيران بالرحيل

شطاري "خاص"13 يناير 2017آخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 12:06 مساءً

شطاري-كليميم:

 
حل رئيس التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش بمدينة كليميم يوم الخميس قادما إليها من مدينة الدار البيضاء، مستكملا سلسلة زياراته المكوكية لمختلف جهات المملكة والتي قادته أيضا لجهة العيون الساقية الحمراء وجهة الداخلة وادي الذهب.

 
وعقد عزيز أخنوش صباح الخميس لقاءا مغلقا بالقيادات الجهوية لحزب الحمامة بكليميم، حيث بحث وإياهم التوجه الجديد للحزب واستراتيجية المتبعة في عهده كرئيس جديد.

 
وعلى صعيد متصل التقى الرئيس مناضلي الحزب بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة مساء الخميس، إذ أكد أن الرؤية الجديدة للحزب تحتم تكافل جهود كل عناصره وتنظيماته الموازية وقياداته انطلاقا من شعار الحزب “أغراس أغراس”، مسترسلا في حديثه أمام العشرات من مناضليه أن حزب التجمع الوطني للأحرار يسعى لإثراء المشهد السياسي بالمغرب عبر العمل.

 
وأشار أخنوش أن المرحلة الجديدة تروم البناء وإعادة هيكلة حزب الحمامة قصد إعادته لمكانته الطبيعية في إشارة للقطع مع مرحلة الرئيس السابق صلاح الدين مزوار.

في ذات السياق، عبر عديد الفاعلين بكليميم عن امتعاظهم الشديد لتصرفات رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران بعدم الانخراط الجدي لتشكيل الحكومة، حيث طالبوه من خلال شعارات رفعوها بالرحيل.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"