خلال 24 ساعة بالعيون، “تشرميل” سيدة وسرقة منزل و “هوندا” واختطاف مستثمر،  واعتراض سبيل قاصر،وما خفي كان أعظم!

خلال 24 ساعة بالعيون، “تشرميل” سيدة وسرقة منزل و “هوندا” واختطاف مستثمر، واعتراض سبيل قاصر،وما خفي كان أعظم!

شطاري "خاص"3 يونيو 2017آخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 11:06 مساءً

شطاري-العيون:

شهدت مدينة العيون خلال 24 ساعة الأخيرة أحداثا إجرامية مختلفة؛ لعل أبرزها اعتراض طريق سيدة والإعتداء عليها بالسلاح الأبيض بشارع البئر الجديد، والاستيلاء على محتويات منزل بإقامة “القوبع”، وكذا سرقة عربة لنقل البضائع “هوندا” بحي “البوركو” قبل أن يتم العثور عليها مهشمة بشارع الحزام.

الأعمال الإجرامية الأخيرة لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أكدت مصادر متطابقة تسجيل حادثة اختطاف في حق أحد المستثمرين الشباب وتصويره عاريا، وتهديده بنشر الفيديو إذا لم يقدم لمختطفيه مبلغ 80 ألف درهم.

في ذات السياق؛ أكدت مصادر أخرى؛ أنه جرى خلال الساعات الماضية الإعتداء على مالك سيارة في واضحة النهار بحي “لحشيشة” وسلبه كل ماكان بحوزته..

وبحي التعاون؛ تم اعتراض سبيل قاصر وسلبها “تابليت” تحت تهديدها بالسلاح الأبيض من لدن مراهقين..

مجرمو الساعات 24 الأخيرة، لم يسلم منهم أيضا رجال الأمن، حيث سجل الإعتداء بالسلاح الأبيض على أحد رجال القوات المساعدة من لدن ما وصف بمختلف عقليا..

وأطلق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي نداءات لمسؤولي المدينة، من أجل مضاعفة جهود رجال الأمن، والمطالبة بانتشارهم بمختلف نقاط التوتر بالمدينة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"