مْخلْ امَّكْ. ولْ ميارة ينهي أحلام أنصار شباط في الظفر بقيادة الإتحاد العام للشغالين

مْخلْ امَّكْ. ولْ ميارة ينهي أحلام أنصار شباط في الظفر بقيادة الإتحاد العام للشغالين

شطاري "خاص"18 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 11:48 مساءً

شطاري-متابعة:

أفادت مصادر متكابقة أن عونا قضائيا سيتجه غدا الاثنين، إلى مقر نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، من أجل إبلاغ الكافي الشراط، الكاتب العام “السابق” للنقابة، بضرورة إخلاء المقر لصالح النعم ميارة الكاتب العام “الجديد” المنتخب في المؤتمر الاستثنائي الذي انعقد بفندق أوسكار بالرباط.

وأضاف المصدر أن كل الموظفين الذين كانوا يشتغلون في المقر، يعملون الآن تحت إمرة النعم ميارة، باستثناء سيدة ملحقة بالنقابة من إدارة حزب الاستقلال هي التي لازالت تشتغل في مقر النقابة.

وقال النعم ميارة، ” أتمنى ألا يتم تحقير حكم قضائي، كما تم تحقير حكم قضائي سابق قضى بعدم شرعية المؤتمر الاستثنائي الذي عقده حميد شباط، وان يتم إخلاء المقر لكي نستأنف نشاطنا النقابي”.

تجدر الإشارة، ان حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، كان قد أضاف يافطة خاصة بجمعية الاعمال الاجتماعية التابعة لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، والتي يرأسها، إلى جانب يافطة النقابة بمدخل مقرها الرسمي بشارع علال بنعبدالله بالرباط، وهو الأمر الذي فهم منه، أنه تعنت من شباط من أجل عدم إخلاء المقر لصالح الكاتب العام “الجديد” للنقابة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"