أوا لباس. كليميم جَابُولها راجل معقول ينهي فوضتها، وبوجدور باشا العيون لينهي جوعها وساكنة السمارة تستعد لتوديع أحد رجالات المرحلة

أوا لباس. كليميم جَابُولها راجل معقول ينهي فوضتها، وبوجدور باشا العيون لينهي جوعها وساكنة السمارة تستعد لتوديع أحد رجالات المرحلة

شطاري "خاص"25 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 9:29 مساءً

شطاري-متابعة:

استبشرت ساكنة كليميم خيرا بتعيين “الناجم ابهي” واليا على جهتها بعد معاناة عسيرة ضد أقطاب الفساد بالمنطقة، الذين لم ينفع معهم شيء طيلة السنوات الماضية.

ولد ابهي المعروف بصرامته، الأكيد أنه لن يقبل جملة التجاوزات والفساد الذي تعرفه الجهة ، حيث يحسب للرجل شغله الدؤوب للصالح العام وحل مشاكل المواطنين ومواجهة أقطاب الفساد بقوة.

في ذات السياق ، تم تعيين “براهيم بنبراهيم” باشا العيون السابق عاملا على إقليم بوجدور ، الرجل يشهد له بالنزاهة والكفاءة طيلة مدة اشتغاله وهو ما من شأنه أن يساهم في تحريك عجلة التنمية ببوجدور المتوقفة منذ سنوات.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر محلية بالسمارة؛ أن هيئات مختلفة ومواطنين يستعدون لتوديع العامل الشاب “محمد سالم الصبطي” الذي عين عاملا على إقليم اليوسفية.

قرابة 8 سنوات قضاها “الصبطي” على رأس عمالة السمارة؛ ساهم فيها بشكل كبير، من تحويل خلاء إلى مدينة؛ حيث يحسب للرجل استقدامه عددا كبيرا من المشاريع التي تهم البنى التحتية؛ وكذا حل معضلة فقر عديد الأسر الصحراوية والشباب العاطل عن العمل؛ بسبب مبادراته وأفكاره البناءة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"