فْظَاحَة كَدْ زرّ السْمَا. المحكمة الإدارية بأكادير تنتصر لصيدلاني ضد والي العيون “بوشعاب”، وهذا ما قضت به +وثائق قضائية

فْظَاحَة كَدْ زرّ السْمَا. المحكمة الإدارية بأكادير تنتصر لصيدلاني ضد والي العيون “بوشعاب”، وهذا ما قضت به +وثائق قضائية

شطاري "خاص"30 يونيو 2017آخر تحديث : الجمعة 30 يونيو 2017 - 11:52 صباحًا

شطاري-العيون:

في تطورات أزمة الصيادلة الأخيرة بالعيون، ومنعهم من العمل ليلا من لدن والي جهة العيون الساقية الحمراء “يحظيه بوشعاب” و لوبي للصيادلة تقوده امرأة؛ عبر قرار دبر بليل، وتغريمهم مبلغ 1000 درهم في اليوم عن أي تأخير، ناهيك عن إرسال بلطجية للتهجم على محلاتهم؛ قضت المحكمة الإدارية بأكادير ببطلان قرار الوالي.

حيث حكمت المحكمة الإدارية علنيا، الابتدائية وحضوريا بإلغاء القرار الإداري المطعون فيه مع ما يترتب عنه قانونا تحت طائلة غرامة تهديدية قدرها ألف درهم عن كل يوم تأخير في التنفيذ، وبرفض طلب النفاذ المعجل.

انتصار المحكمة الإدارية للصيدلاني “محمد الجناتي” سيعيد الأمور إلى وضعها الطبيعي، ولن يستطيع أي كان منع الصيادلة بالعيون من مزاولة عملهم ليلا ..

قرار الوالي “بوشعاب” ومن خلفه لوبي الصيادلة الذي أراد إغلاق الصيدليات في وجه المواطنين ليلا ، لقي غضبا شعبيا وتضامنا واسعا مع هذه الفئة.

IMG 20170629 WA0088 - شطاري؟IMG 20170629 WA0090 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"