سري. رئيس جماعة ومستشار برلماني استقلاليين من العيون يلتقيان بالوالي بوشعاب “خلسة” بالرباط لضرب “ولد الرشيد”

سري. رئيس جماعة ومستشار برلماني استقلاليين من العيون يلتقيان بالوالي بوشعاب “خلسة” بالرباط لضرب “ولد الرشيد”

شطاري "خاص"19 نوفمبر 2017آخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 10:00 مساءً

شطاري-متابعة:

علمت “شطاري” من مصادر موثوقة أن رئيس جماعة ومستشار برلماني من العيون مقربين من “حمدي ولد الرشيد”، قد عقدا لقاءا سريا مؤخرا مع والي جهة العيون الساقية الحمراء “يحضيه بوشعاب” بالعاصمة الرباط.

وحسب ذات المصادر، فإن الأمر يتعلق بحملة استقطاب عدد من الفاعلين السياسيين بالعيون؛ شرع في تنفيذها والي الجهة منذ فترة، استعدادا لخوضه غمار الاستحقاقات الانتخابية القادمة، بعد مغادرته وزارة الداخلية.

ويحاول والي العيون بهذه الخطوة، بعثرت أوراق “ولد الرشيد” بالعيون؛ بإغراء موالين له للإلتحاق به والوقوف في صفه خفية، رغم أنهما ليسا رقما صعبا في المعادلة الانتخابية بالعيون، بحيث أنهما كانا سببا مباشرا في “انتكاسة” ولد الرشيد في الانتخابات الأخيرة.

وتقول مصادرنا، أن المعنيان بالأمر استشعرا خطورة المرحلة القادمة عليهما، بعد أن “فطن” ولد الرشيد للوهم الذي يسوقانه له، ما جعلهما يلبيان دعوة والي الجهة لطعن ولي نعمتهما، والذي اقتلعهما من براثن الفقر المدقع، ليصبحا بين عشية وضحاها من بين أهم ساسة المدينة.

وتواصل مصادرنا، أن الاستقلاليين الاثنين، هما إخوة؛ اشتغلا طيلة السنوات الماضية رفقة “أهل الرشيد”، ما جعلهما محل ثقة ليحصدا مناصب مهمة، بعد اطلاعهما على أسرار البيت الداخلي لولد الرشيد ، وهو الأمر الذي يمكن أن يستغله الوالي “بوشعاب” لصالحه.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"