بالصور. اختتام موسم أحمد بن يداس جنوب بوجدور بحضور أسماء وازنة على رأسهم عامل الإقليم

بالصور. اختتام موسم أحمد بن يداس جنوب بوجدور بحضور أسماء وازنة على رأسهم عامل الإقليم

شطاري "خاص"9 أبريل 2018آخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 12:26 صباحًا

شطاري-بوجدور:

اختتمت أمس السبت 07أبريل2018 فعاليات النسخة العاشرة من الموسم الديني لزاوية أحمد بن يداس بمنطقة الترتار جنوب مدينة بوجدور.

وقد عرف الحفل الرسمي المنظم على شرف ضيوف هذا الملتقى الثقافي والديني حضور وفد رسمي يترأسه  عامل إقليم بوجدور السيد “ابراهيم بنبراهيم: ،كما حجت آلى زاوية الترتار جموع غفيرة من الوفود والأعيان الممثلة للقبائل الصحراوية والشخصيات الوازنة بالمنطقة محملة بالهديا ورؤوس الإبل.. وهي عبارة عن رؤس من الإبل كعربون محبة وتقدير لزاوياختتمت أمس السبت 07أبريل2018 فعاليات النسخةالعاشرة من الموسم الديني لزاوية أحمد بن يداس بمنطقة الترتار جنوب مدينة بوجدور .وقد عرف الحفل الرسمي المنظم على شرف ضيوف هذا الملتقى الثقافي والديني حضور وفد رسمي يترأسه السيد عامل إقليم بوجدور ابراهيم ابن براهيم ،كما حجت الى زاوية الترتار جموع غفيرة من الوفود والأعيان الممثلة للقبائل الصحراوية والشخصية الوازنة بالمنطقة محملة بالهديا ورؤوس الابل..

وتميز البرنامج بإلقاء كلمات باسم المجالس المنتخبة بالإقليم تؤكد على التشبت بالوحدة الوطنية وعلى التعبئة المجتمعية الداخلية من أجل التصدي لكل المتربصين بالثوابت الوطنية المتعلقة بقضية مغربيةالصحراء.

أما في شقه الثقافي فقد تضمن البرنامج تقديم مداخلات شعرية وكلمات بالمناسبة..

كما تم تميز الحفل بتكريم مجموعة من الشخصيات من أبرزهم عامل صاحب الجلالة على اقليم السيد “ابراهيم بنبراهيم” والسيد “أحمد خيار” رئيس المجلس الاقليمي  والإطار السابق بوزارة التربية الوطنية  الاستاذ “محمد لعوينة”.

كما تم تتويج مجموعة من المتفوقين في عدد من التظاهرات الثقافية المنظمة على هامش البرنامج العام للموسم..

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"