um6p
الداخلة: الأمن يعتقل شخصين اعتديا بالضرب على قاصر..

الداخلة: الأمن يعتقل شخصين اعتديا بالضرب على قاصر..

شطاري خاص27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 4:17 مساءً

شطاري-العيون

على إثر تعرض قاصر ذو 16 ربيعا للضرب والجرح البليغين بالسلاح الأبيض على مستوى صدره بجوار حديقة النهضة بمدينة الداخلة مما عجل بوفاته أثناء نقله إلى مستشفى الحسن الثاني بالمدينة، انتقلت على الفور عناصر المداومة عن الأمن العمومي والشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، لتقوم بتكثيف أبحاثها وتحرياتها شملت جميع أرجاء المدينة.

الأبحاث قادت إلى الوصول إلى المشتبه فيهما وإيقافهما في وقت قياسي، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، والآخر 20 سنة، كما أمكن حجز السكين الذي استعمل في اقتراف الجريمة، وكذا الملابس التي كانا يرتديانهما أثناء ارتكاب الفعل.

وقد بينت الأبحاث والتحريات أن سبب الإقدام على هذا الفعل الجرمي، هو خلاف وقع بين الموقوفين والضحية ورفاقه الذين قاموا بالتحرش بفتاتين قاصرتين.

وقد تم إخضاع الموقوف الراشد لتدابير الحراسة النظرية، واحتفظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما أحيلت الجثة على مستودع الأموات إلى حين إجراء تشريح طبي عليها لمعرفة أسباب وملابسات الوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص