um6p
وسط حفل بهيج الأسرة القضائية تكرم محمد البار الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالعيون

وسط حفل بهيج الأسرة القضائية تكرم محمد البار الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالعيون

شطاري خاص30 يناير 2021آخر تحديث : السبت 30 يناير 2021 - 6:12 مساءً

شطاري-العيون

شهدت محكمة الاستئناف بالعيون، تنظيم حفل بهيج لتكريم الأستاذ “محمد البار”  الرئيس الاول  للمحكمة الاستئنافية بالعيون اعترافا بالمجهودات التي قدمها لقطاع العدالة خلال مشواره المهني بالعيون كبرى حواضر الصحراء.

ويأتي تكريم الأستاذ “محمد البار” بحسب المنظمين “تنويها بجهوده التي بذلها خدمة للقضاء العادل الذي يخدم مصلحة المواطنين”، وذلك من خلال مسيرته بسلك القضاء وتكريسا  لثقافة الاعتراف لما قدمه الرجل من خدمات، وتضحيات بسلك القضاء واستحضار كذلك لسيرته وسير مَن تعلم على أياديه، و تكريمه هو  تكريم  لأجيال  عاشروه  في العمل وفي الحياة الاجتماعية .

وفي هذا السياق، وصف الأستاذ عبد الكريم الشافعي الوكيل بمحكمة الإستئناف بأكادير،”أن هذا اليوم هو بمثابة يوم الوفاء وعربون المحبة وتكريسا لثقافة الاعتراف بالجميل، الذي دأبت على تنظيمه الدائرة القضائية.”

وأثنى الدكتور الشافعي، على المحتفى به، محمد البار إبن منطقة سوس العالمة ووصفه “بالرجل النزيه، الرجل الورع، وبالهرم من أهرامات السلك القضائي.”

وقال رئيس المحكمة الإبتدائية بالداخلة رضوان فرح، “أن الأستاذ محمد البار قامة من قامات الاسرة القضائية وهو شخصية قضائية فذة، طبعت مسيرته، و و وصفه بالنزيه المتميز، و بحسن السلوك والنزاهة والتفاني في العمل”.

إلى جانب ذلك شهد في حق المحتفي به  كل من بهيجة رئيس محكمة قضاء الأسرة بالعيون وهشام الصحراوي رئيس المحكمة الإبتدائية بالسمارة، حيث اعتبروه” رجلا قنوعا، معروف بطهارة اليد و مخلصا لمهنته، ومعروف بحبه لعمله، كما عرف بتواضعه في التعامل مع كافة الناس وقدم أعمالا تبقى خالدة في النفوس”.

وأشاد كافة الحاضرين،بالأخلاق العالية  والخصال الحميدة والاستقامة المهنية والتجربة الكبيرة التي يتمتع بها محمد البار واصفين إياه بابن عائلة منبع العلم والعلماء.

ويشار الى ان هذا الحفل لتكريم المسؤول القضائي محمد البار، عرف حضور الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بأكادير الدكتور عبد الكريم الشافعي، ومسؤولين قضائيين بالمحكمتين الاستئنافية والابتدائية وأعضاء المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير وأُطر وموظفي كتابة الضبط ومحامين وعدول و مفوضين قضائيين و موظفين ومنتخبين وفعاليات مدنية ومسؤولي الإدارة الترابية ومختلف الفعاليات المهتمة والمرتبطة بالعدالة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص