um6p
الشبيبة الاتحادية بجهة العيون تعقد مجلسها الجهوي

الشبيبة الاتحادية بجهة العيون تعقد مجلسها الجهوي

شطاري خاص2 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 2 يوليو 2021 - 1:06 صباحًا

شطاري-العيون

عقدت الشبيبة الاتحادية جهة العيون الساقية الحمراء، مجلسها الجهوي تخليدا لذكرى 62 لتأسيس حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالمقر الجهوي للحزب بمدينة العيون، وسط حضور مكثف لشباب الشبيبة الاتحادية، وتغطية مهمة ومختلفة لوسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة، وقد أفاد الكاتب الجهوي الشبيبة الاتحادية عبد الله بوفوس أن شباب اليوم هو مستقبل الغد وأن الشباب المؤطر سياسيا يعد أرضية خصبة، لبناء دولة المؤسسات، كما يدعا عبر هذا المجلس الجهوي كافة شباب المنطقة إلى الانخراط في الأحزاب والمشاركة السياسية من أجل التغيير وخلق التميز على المستوى المحلي والمركزي.

كما أفاد رئيس المجلس الجهوي يحي محمد مولود، إلى أن خصوصية المرحلة تقتضي تنزيل الخطاب الملكي السامي، في ما يخص المشاركة السياسية للشباب، وتشبيب المشهد السياسي وضخ دماء جديدة في الفعل السياسي، لاسترجاع الثقة المفقودة في هذا الإطار، لاسيما ونحن اليوم على مشارف الاستحقاقات الانتخابية، وعلى أن الشبيبة الاتحادية على قدر من الجاهزية والاستعداد على خوض غمارها.

وشهد المجلس الجهوي المصادقة على مجموعة من القرارات التنظيمية والتي من بينها، تحديد تاريخ عقد المؤتمر الجهوي الخامس، وإعادة تجديد الهياكل التنظيمية للشبيبة الاتحادية بكل الأقاليم المكونة للجهة، ودعم ترشح شباب الشبيبة الاتحادية في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص