ولد الرزمة يزكي الشاب إبراهيم بوسيف للترشح بألوان حزب الوردة لإنتخابات غرفة الصيد التقليدي بالعيون

ولد الرزمة يزكي الشاب إبراهيم بوسيف للترشح بألوان حزب الوردة لإنتخابات غرفة الصيد التقليدي بالعيون

شطاري خاص24 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 12:44 صباحًا

شطاري-الصحراء انتليجنس

أعلن محمد الرزمة المنسق الجهوي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بجهة العيون الساقية الحمراء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مرشح حزبه لغرفة الصيد البحري صنف الصيد التقليدي بإقليم العيون.

وقال المنسق الجهوي محمد الرزمة أن حزب الإتحاد الاشتراكي بالعيون حسم أمره وقرر تزكية الشاب إبراهيم بوسيف للترشح بألوان الحزب لانتخابات غرفة الصيد التقليدي بالعيون.

وابراهيم بوسيف يبلغ من العمر 39 سنة وهو صاحب مركب الصيد التقليدي الخاص ويشغل منص الكاتب الوطني لنقابة إتحاد عمال المغرب لبحارة وربابنة الصيد البحري ونائب رئيس الكونفيدرالية الوطنية لبحارة المغرب الأزرق.

وأكد المرشح ابراهيم بوسيف أن أولوياته هي الدفاع عن مصالح ارباب مراكب الصيد البحري التقليدي المادية والمعنوية والترافع من اجل تخليق الحياة البحرية وكذا البحث عن دعم حقيقي من طرف مؤسسات الدولة لمساعدة اصحاب مراكب الصيد التقليدي لتحسين الأسطول البحري من حيث تجهيز المراكب ومن حيث تجديد وتطوير الشباك وغيرها من اساليب الصيد التقليدي المستعملة للصيد بشكل مشروع والتدخل من أجل تحسين الأوضاع المادية والقانونية للبحارة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص