um6p
القنصلية المغربية باشبيلية الإسبانية تنظم حفلا استثنائيا تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد

القنصلية المغربية باشبيلية الإسبانية تنظم حفلا استثنائيا تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد

شطاري خاص2 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 2 أغسطس 2023 - 6:34 مساءً

شطاري-متابعة:

أقامت القنصلية العامة للمغرب بإشبيلية الإسبانية، حفل استقبال إستثنائي، تخليدا للذكرى الرابعة والعشرين لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله عرش أسلافه المنعمين.

الحفل عرف حضور أعضاء من السلك القنصلي وشخصيات تنتمي لعوالم المال والأعمال والثقافة والفن والرياضة والإعلام والسياسة، بالإضافة إلى ممثلي أفراد المجتمع المدني والطوائف الدينية، وثلة من أبناء الجالية المغربية.

وبعد ترديد النشيد الوطني، ألقى القنصل العام للمملكة باشبيلية سيدي سيدي أباه كلمة، أبرز خلالها بأن الاحتفال بالذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش المجيد، هي مناسبة متجددة لتأكيد الوفاء الصادق الذي يتبادله العرش والشعب، وتجديد العهد المقدس الذي يربط بينهما بأواصر البيعة الشرعية المتجذرة منذ قرون.

كما تم خلال هذا الحفل عرض شريط وثائقي حول الإنجازات التي شهدها المغرب في مختلف الميادين تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ليختتم الحفل بوصلات موسيقية لأغاني وطنية تخلد هذا الحدث الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص