um6p
طريف. صغار يعثرون على كيس نقود بحي “الدويرات” بالعيون والعائلات تتدخل وتتخاصم

طريف. صغار يعثرون على كيس نقود بحي “الدويرات” بالعيون والعائلات تتدخل وتتخاصم

شطاري "خاص"8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 2:33 مساءً

فاطمتو شيخ أحمد:

في حادثة طريفة من نوعها، أورد شهود عيان أن 3 أطفال وجدوا كيسا بلاستيكيا مليئا بالنقود على مستوى أحد الأزقة في مقابل مسجد الوحدة بحي الدويرات في مدينة العيون صباح اليوم الخميس.

 
وأوضح الشهود أن الأطفال الثلاثة كانوا يلعبون كرة القدم بالزقاق المذكور، قبل أن يعمد أحد الأطفال على الإقتراب من مجموعة من الصناديق البلاستيكية التابعة لأحد محلات بيع الخضار في مقابل المسجد المذكور، إذ تفاجأ بوجود الكيس البلاستيكي المملوء بفئات نقدية من فئة 20 و50 و100 و 200 درهم، ليقوم اصدقاؤه بالإشتباك معه لنيل حصة من “الكنز”، غير أنه تمكن على حين غرة من تأمينه والهروب به في اتجاه منزله.

 
وحسب رواية الشهود ل”شطاري” فإنه وبمجرد علم أمهات الطفلين الآخرين، قامتا بالتوجه لمنزل الطفل الآخر، حيث تلاسنت الأمهات حول من له الأحقية بالحصول على الكيس الكنز واقتسام الكعكة.

 
وكشف الشهود أن الكيس لازال محتفظا به في منزل الطفل الذي تمكن من تأمينه في انتظار وصول صاحبه الذي رجح الشهود ألا يطالب به تفاديا للمشاكل، موردة أن النقود يمكن أن تكون من عائدات تجارة غير مشروعة أو ماشابه.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"