um6p
تدوينة فيسبوكية: بينما “علي سالم شگاف” خارج المحمدية لحضور إجتماع جهة الدار البيضاء شيوخ يفترون الكذب والبهتان عليه!(نكية بكار)

تدوينة فيسبوكية: بينما “علي سالم شگاف” خارج المحمدية لحضور إجتماع جهة الدار البيضاء شيوخ يفترون الكذب والبهتان عليه!(نكية بكار)

شطاري "خاص"8 مارس 2017آخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 2:00 مساءً

النكية بكار:

خطير ما يجري بجهة الداخلة واد الذهب من زرع للفتنة والشتات عبر ترويج الأكاذيب والتسلط على الغير. كان علي سالم شگاف موضوع شائعة سببها ثلاثة شيوخ افتروا عليه كذبآ تعرضهم إلى التعنيف بأمر منه بينما هو خارج مدينة المحمدية لحضور أشغال إجتماع دورة جهة الدار البيضاء الكبرى والذي تجرى إجتماعتها بكل الجهات في نفس اليوم.

تتحدث الساكنة على أن ماجرى دبر له بليل وتم نقل الشيوخ الثلاثة الى المحمدية وإسكانهم فندق وتوفير سائق وسيارة لإتمام مخططهم الا وهو الاعتصام امام عمالة المحمدية وإثارة الفوضى والمشاكل.

إختيار توقيت تنفيذ المخطط كان خطأ لانه تزامن مع وقت لم يكن عامل مدينة المحمدية علي سالم شگاف بالمدينة بحيث كان يحضر اجتماع دورة الجهة وبالتالي فشل من أفتروا عليه كذبآ وإنكشف مخططهم الذي كان وراءه رئيس جهة سابق وعضو مجلس الجهة الحالي ومستشار برلماني معروف عنه حرب الإشاعة والتدليس. مكروا من أجل التشهير بالرجل وكان الله خير الماكرين .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"