بالصور. اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالعيون تعقد لقاءا تشاوريا مع شباب المنطقة

بالصور. اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالعيون تعقد لقاءا تشاوريا مع شباب المنطقة

شطاري "خاص"25 أكتوبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 5:24 مساءً

شطاري-العيون:

نظمت اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون-السمارة، “لقاءا تشاوريا مع الشباب حول انتظاراتهم من المجلس الوطني لحقوق الانسان ولجانه الجهوية صباح اليوم الأربعاء بمقر اللجنة بالعيون.

ويهدف هذا اللقاء، الذي عرف حضور فئات مختلفة من شباب المنطقة، الى تعزيز التفاعل واللقاء المباشر مع الشباب في عمل اللجان الجهوية لحقوق الانسان بشكل عام وفي مجالي النهوض بقيم حقوق الانسان واعمال مبدأ المشاركة بشكل خاص.

و يأتي هذا اللقاء في اطار دعوة الشبكة الافريقية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان الى تخليد اليوم الافريقي لحقوق الانسان (يوم 21 اكتوبر) من خلال بلورة مجموعة من الانشطة التي يمكنها المساهمة في تعزيز حماية حقوق الانسان والنهوض بها على المستوى الاقليمي وذلك تحت شعار “تعزيز مساهمة الشباب في الاجرأة الفعلية لخطة العمل لعشرية حقوق الانسان والشعوب في افريقيا”.

يذكر أن المجلس الوطني لحقوق الإنسان، وفقا للاختصاصات الموكولة له، قد جعل موضوع الشباب وانتظاراتهم ضمن أولوياته، نظرا لأهميته البالغة في البناء الديمقراطي للمغرب والوفاء بالتزاماته الدولية في المجال، وإعمالا للمقتضيات الدستورية ذات الصلة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"