um6p
مواطنون يهددون بالإنتحار في الطنطان بسبب ‘الكارطيات’ و مطالب بالتحقيق في استفادة ‘أشباح’ و نافذين من دعم ‘الإنعاش الوطني’

مواطنون يهددون بالإنتحار في الطنطان بسبب ‘الكارطيات’ و مطالب بالتحقيق في استفادة ‘أشباح’ و نافذين من دعم ‘الإنعاش الوطني’

شطاري "خاص"15 أبريل 2018آخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 1:49 مساءً

شطاري-متابعة:

هدد رب أسرة بمدينة الطنطان قبل أيام بالإنتحار من فوق عمود كهربائي بعد أن سحبت منه بطاقة الإنعاش الوطني التي توزعها السلطات المحلية على المعوزين.

و قالت فعاليات جمعوية بجنوب المملكة أن حالات كثيرة شهدتها المنطقة بسبب سحب بطائق الإنعاش المعروفة بـ”الكارطيات” من أرباب أسر معوزة فيما استحوذ موظفين “أشباح” و  منتخبين نافذين” من مئات البطائق و يوزعونها على ذويهم و مواليهم.

و طالبت ذات الفعاليات وزارة الداخلية و السلطات القضائية المختصة بفتح تحقيق معمق في الملف الذي تفجر مؤخراً بعد إلقاء القبض على منتخبين و مسؤولين صحراويين تورطوا في الإتجار بـ”بطائق الإنعاش”.

و دعوا عامل اقليم الطنطان إلى مراجعة لوائح الموظفين “الأشباح” و المحتلين للسكن الوظيفي و المستحوذين على رخص استغلال الأكشاك التجارية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"