um6p
يوم الأربعاء 05 شتنبر 2018 الانطلاقة الفعلية للدراسة بجميع مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بالجهة

يوم الأربعاء 05 شتنبر 2018 الانطلاقة الفعلية للدراسة بجميع مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بالجهة

شطاري "خاص"30 أغسطس 2018آخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 10:06 مساءً

بلاغ صحفي

تنهي الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء إلى كافة المتدخلين والشركاء والفاعلين في الحقل التربوي، أن الانطلاقة الفعلية للدراسة بجميع مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بالجهة، برسم الموسم الدراسي 2018/2019 ستكون، كما هو محدد في المقرر الوزاري الخاص بتنظيم السنة الدراسية، يوم الأربعاء 05 شتنبر 2018.

وعليه تدعو الأكاديمية جميع أمهات وآباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ إلى الحرص على التحاق بناتهم وأبنائهم بمؤسساتهم في الوقت المحدد، سعيا منها لتمكين التلميذات والتلاميذ من الاستفادة من كافة الحصص الدراسية المقررة خلال الموسم الدراسي، كما تهيب بجميع الأطر الإدارية والتربوية والتقنية إلى تكثيف الجهود والتعبئة من أجل إنجاح الدخول المدرسي لهذه السنة والذي اختير له شعار: “مدرسة المواطنة”.

IMG 20180830 WA0027 - شطاري؟
هذا وستقوم لجان جهوية وإقليمية بمواكبة مختلف العمليات المتعلقة بالدخول المدرسي بغية التأكد من انطلاق الدراسة في الوقت المحدد لها، وتأمين حق التلميذات والتلاميذ في الاستفادة الكاملة من الحصص الدراسية المقررة، وتتبع جميع الإجراءات الإدارية والتربوية المنجزة لضمان دخول مدرسي ناجح .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"