العيون: انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في مجال الإبليات

العيون: انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في مجال الإبليات

شطاري "خاص"12 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 7:12 مساءً

شطاري-العيون

احتضن قصر المؤتمرات بالعيون صباح اليوم الإثنين 12 نونبر الجاري، فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث في مجال الإبليات، المنظم من طرف معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بشراكة مع وزارة الفلاحة والصيد البحري وولاية العيون الساقية الحمراء ومؤسسة فوسبوكراع وجهة العيون الساقية الحمراء.

و يأتي المؤتمر تحت شعار “التقدم الأخير في الإبل: علم الأحياء، الصحة والإنتاج”، كما ينظم في الفترة الممتدة بين 12 إلى 15 نوفمبر 2018، كما سيكون له  تأثيرا كبير على الثروة الحيوانية، والبحوث، والمنظمات المهنية وقطاع الإبليات بأكمله.

المؤتمر يعرف مشارك 250، منهم 150 باحثين ينتمون إلى 34 دولة من القارات الخمس، سيقدمون آخر أبحاثهم في محاضرات في مجال الإبليات، تناقش التحديات السوسيو اقتصادية في مجال الإنتاج وتأثيره على العنصر البشري دون التخلي على الأعراف والتقاليد المتوراثة وأبحاث صحة الإبل والأمراض المعدية والناشئة و تثمين اللحوم واللبن باستخدام التكنولوجيا الحديثة وكذا التغيرات المناخية وتأثيرها على الإبل.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"